ما هو الهواء مقلاة

Oct 20 2021

نبسب ;الوقت ثمين ، لا سيما إذا كان لديك فم جائع لتغذية .لماذا الانتظار حتى يتم تسخين الفرن ، ثم ببطء طهي هذه الوجبة التي طال انتظارها ، لأن هناك طريقة أسرع لوضع الطعام على الطاولة لعائلتك ؟انظر المقالي النينجا الهواء ، وهذا هو وسيلة سريعة وسهلة لطهي الطعام المفضل لديك .فائدة نموذج يضمن أن الهواء الساخن هو تعميم بالتساوي حول الغذاء ، ويمكن الانتهاء بسرعة ، هش ، والذهب في كل مرة .السر يكمن في المعالج الذكي ، الذي يوفر مجموعة واسعة من درجات الحرارة في حين تعمل بالطاقة مروحة ، مروحة تلقائيا ضبط السرعة حسب وظيفة الطبخ الخاص بك ، بحيث يمكنك طهي الطعام هش الطعام المفضلعلى سبيل المثال ، 2 رطل من رقائق البطاطس المقلية ، استخدام القليل أو لا من النفط في الأسرة الحجم 4-quarter السيراميك المغلفة سلة .

 oven cleaning


سريعة الذوبان بان عموم دوامة زائد الهواء مقلاة كبيرة بما يكفي لطهي الطعام للأسرة ، ولكن لن تكون كبيرة بما يكفي لاحتلال العداد بأكمله .هذا الهواء مقلاة ، مع قدرة 6 ليترات ، على نحو سلس ، وصمة عار مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم يضيف بريقا إلى المطبخ الخاص بك ، لا سيما إذا كان لديك الأجهزة الأخرى التي لها نفس التشطيبات .


الهواء آلة القلي هو آلة القلي مع الهواء .الهواء يستخدم أساسا لاستبدال الزيت الساخن في الأصل مقلاة ، ويستخدم الحمل الحراري لتسخين المواد الغذائية التي تشبه الطاقة الشمسية الهواء الساخن ، ويستخدم الهواء الساخن على شكل تعميم سريع تدفق الحرارة في وعاء مغلق لجعل الطعام المطبوخ .وفي الوقت نفسه ، الهواء الساخن أيضا ضربة بعيدا الرطوبة على سطح الغذاء ، مما يجعل من المكونات لتحقيق تأثير مماثل القلي .خفض الدهون إلى ما يصل إلى 80 حصص من البطاطا المقلية اللذيذة !مزيج فريد من سرعة دوران الهواء الساخن فرن المكونات يسمح لك بسرعة وسهولة قلي جميع أنواع الأطعمة اللذيذة والوجبات الخفيفة والمأكولات البحرية .يسمح لك تعيين درجة حرارة الطهي الأمثل للأغذية تصل إلى 200 درجة .استمتع الذهبي المقلية والوجبات الخفيفة والدجاج واللحوم .جميع المواد الغذائية التي يتم إعدادها في درجة حرارة مناسبة و يعمل بشكل أفضل .المتكاملة الموقت يسمح لك تعيين وقت الطهي إلى 30 دقيقة ، وإيقاف تشغيله تلقائيا ، بما في ذلك ضوء المؤشر .


نبسب ;دعونا نتحدث عن مزايا الهواء المقالي .

ovens cleaning


نبسب ;1 .أقل من النفط


فائدة نموذج يستخدم مبدأ دوران الهواء عالية السرعة لتحويل الهواء إلى زيت التدفئة بسرعة لجعل الطعام هش و لذيذ الطعام الذي يشبه القلي .المأكولات البحرية والبطاطا المقلية المخلل جعل لذيذ الطعام دون الحاجة إلى الغاز .إذا كان الطعام نفسه لا الزيتية ، مثل الخضروات الطازجة والبطاطا المقلية ، إضافة ملعقة من الزيت يمكن أن تجعل طعم القلي التقليدية؛


2 .الهواء المقالي سهلة التنظيف


تنظيف الهواء المقلاة قبل السماح لتبرد المقلاة .لا تستخدم أدوات المطبخ المعدنية أو أدوات التنظيف لتنظيف النفط غير عصا الطلاء في درج القابلة للإزالة سلال الطعام والمقالي لتجنب الضرر غير عصا الطلاء في الهواء المقالي .


3 - الهواء المقلاة لا تحتاج إلى أن تكون مثل الأطعمة المقلية التقليدية في الأطعمة المقلية المقلية ، والغذاء نفسه سوف يكون النفط بالتنقيط في المقلاة ، يمكن أن تقلل من 80 ٪ من النفط .إذا كنت تأكل أقل ، سوف تكون أكثر صحة .


نبسب ;الهواء الكورية الحديثة القلي آلة لديها جهاز ترموستاتي تصل إلى 200 درجة .من الضروري تحديد الوقت بحيث لا يحدث القلي التقليدية .لأن درجة حرارة الزيت عالية جدا ، يمكن أن يحرق الطعام حتى على النار .


لا تنتظر


عند إعداد الطعام في مقلاة الهواء ، لا تحتاج إلى الانتظار لفترة طويلة تصل إلى 30 دقيقة ؟كم من الوقت يستغرق اختيار الطعام ؟يمكنك تشغيل زر التحكم ؟لا تحتاج إلى حماية مثل القلي التقليدية .


دعونا نتحدث عن مبدأ فريل


الخطوة الأولى : تسخين الهواء بسرعة من خلال أعلى جهاز الخبز .


الخطوة 2 : تعميم تدفق الحرارة بسرعة في سلة الغذاء من خلال مروحة عالية الطاقة .


الخطوة الثالثة : خطوط خاصة على الجانب الداخلي من سلة الخضار شكل دوامة تدفق الحرارة ، 360 درجة omnibearing الاتصال سطح المواد الغذائية ، بسرعة إزالة البخار المتولد من التدفئة .هذه الآثار الثلاثة تعمل معا لتشكيل سطح هش الذهبي على السطح ، وتحقيق مظهر المقلية والذوق !

oven air fryer


مقلاة الهواء هو جيد جدا ، ويمكنك طهي الكثير من الأطعمة اللذيذة .في الوقت الحاضر ، وارتفاع سرعة دوران الهواء التكنولوجيا هي الأكثر تقدما في العالم .فائدة نموذج يستخدم فقط الهواء لطهي الطعام ، لا تحتوي على النفط أو أقل من النفط ، وبالتالي فإن كمية كبيرة من دخان النفط لا يمكن أن تنتج .وفي الوقت نفسه ، درجة الحرارة المناسبة يمكن أن تضمن عدم فقدان المواد الغذائية في الغذاء .بالمقارنة مع التقليدية المقالي الكهربائية ، الأطعمة المقلية تنتج أقل من الدهون .مزيج فريد من دورة سريعة من الهواء الساخن ومكونات الفرن يسمح لك لقلي مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة

أحدث دراسة حالة

What is an Air Fryer?

Oct 20 2021

  Time is precious, even more so when you are got hungry mouths to feed. Why wait for your oven to preheat and then slowly cook that highly anticipated meal when there a quicker way to put food on the table for your whole family? Meet the Ninja Air Fryer, a fast and easy way to cook your favorite foods. It ensures even circulation of hot air around your food for quick, crispy, and golden finishes, every time. The secret is the smart processor that delivers a wide temperature range while powering the fan that automatically adjusts speeds based on your cooking function, allowing you to cook and crisp your favorite foods, like 2 lbs. of French fries, using little to no oil in a family-sized 4-quart ceramic-coated basket. 

 oven cleaning


The Instant Pot Vortex Plus Air Fryer is large enough to cook meals for a family, but not so big that it will commandeer your whole counter. This air fryer has a 6-quart capacity, and its sleek, smudge-resistant stainless steel design will make an attractive addition to your kitchen, especially if your other appliances have the same finish.


The air fryer is a machine that can fry with air. It mainly uses air to replace the hot oil in the original frying pan, uses convection similar to the solar hot air to heat food, and uses hot air to form a rapid circulating heat flow in the closed pot to make the food cooked; At the same time, the hot air also blows away the water on the surface of the food, so that the ingredients can achieve the effect of approximate frying. Fat reduction of up to 80 of delicious French fries! The unique combination of fast circulating hot air and oven components allows you to fry all kinds of delicious food, snacks, seafood, etc. in a fast and convenient way. Allows you to preset the best cooking temperature for food up to 200 degrees. Enjoy golden crisp French fries, snacks, chicken and meat. All foods are made at the right temperature for the best results. The integrated timer allows you to preset the cooking time for up to 30 minutes and automatically turn off the function, including the indicator light. 


 Let's talk the advantages of air fryers.

ovens cleaning


 1. Less oil


The air fryer uses the principle of high-speed air circulation to turn air into oil, quickly heat and crisp food, and make delicious food similar to frying. Seafood and pickled French fries can make delicious food with excellent taste without refueling. If the food itself does not contain oil, such as fresh vegetables and French fries, adding a spoonful of oil can make the taste of traditional frying. 


2. The air fryer is easy to clean


Before cleaning the air fryer, let the fryer cool down. The detachable drawer food basket and the oil non stick coating in the fryer can not be cleaned with metal kitchenware or cleaning tools to avoid damaging the non stick coating of the air fryer. 


3.The air fryer does not need to fry the food in the oil like the traditional fried food, and the oil of the food itself will drop into the fryer, which can reduce the oil by up to 80%. If you eat less, you will be healthier. 


 4.Korean Hyundai air fryer has a thermostatic device up to 200 degrees. It is necessary to set the time so that the traditional frying will not occur. Because the oil temperature is too high, the food will be burnt or even catch fire. 


5.No waiting


When making food in an air fryer, you don't need to wait around for a long time, up to 30 minutes? How long does it take to select food? Can you turn the control knob? No need to guard like traditional frying. 


Let's talk Fryer principles


step1:It is to quickly heat the air through the top baking device.


Step 2: Rapidly circulate the heat flow inside the food basket through a high-power fan.


Step 3: The special lines on the inner side of the food basket form a vortex heat flow, contact the surface of the food materials in an all-round way 360 degrees, and quickly take away the water vapor generated by heating. The three effects work together, so as to form a golden and crisp surface on the surface to achieve the appearance and taste of frying!

oven air fryer


Air fryer is very good, You can cook many delicious food. At present, high-speed air circulation technology is the most advanced in the world. It only uses air for cooking without oil or little oil, so it will not produce a large amount of oil smoke. At the same time, the appropriate temperature can ensure that the nutrition in food will not be lost. Compared with the traditional electric fryer, the fat produced when frying food can be reduced. The unique combination of fast circulating hot air and oven components allows you to fry all kinds of delicious

Latest Case Studies